Sunday 14 October 2018

٦ نصائح عليكِ إتباعها أو عدم إتباعها أثناء إزالة الشعر!

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على تجربة إزالة شعر غير مؤلمة وسلسة، فأنتِ لستِ وحدكِ. ترغب النساء في جميع أنحاء العالم في التخلُص من الشعر إعتماداً على كافة الطُرق المُتاحة لهذا الغرض. لكن في بعض الأحيان، تكون النتائج غير مُرضية. الأسباب وراء ذلك عديدة. لكي تحصلي على أفضل تجربة، إليك بعض الأشياء التي عليكِ إتباعها أو عدم إتباعها خلال عملية إزالة الشعر:

·         الإمتناع عن ترطيب البشرة عند إزالة الشعر بالشمع - يُعتبر الترطيب ضرورياً لإزالة الشعر بالشمع. ولكن لابد من تجنب الترطيب في هذا الوقت. ذلك لأن هذه الطريقة لإزالة الشعر تعمل بشكل أفضل مع البشرة الجافة. لذا، عليكِ تجنُب ترطيب البشرة قبل إزالة الشعر بالشمع بيوم على الأقل.
·         دعِ الشعر ينمو من أجل إزالته بالشمع - يجب أن ينمو شعرك ¼ بوصة على الأقل حتى يتم إزالته بالشمع بشكل صحيح. هل أنتِ مُعتادة على حلاقة الشعر؟ عليكِ إعطاؤه إستراحة لمدة لا تقل عن بضعة أيام قبل موعد إزالة الشعر بالشمع. هذا سوف يُساعد العاملين في صالون التجميل على القيام بعملهم على أفضل نحو.
·         إتجاه حلاقة الشعر لا يهم على الإطلاق - في هذه الأيام يتم صناعة شفرات الحلاقة بإستخدام أحدث التقنيات. لذلك، يُمكنك حلاقة الشعر في أي إتجاه تفضلينه حيث لا توجد قاعدة مُحددة. بإستثناء منطقة الإبطين والتي ينمو الشعر فيها في مختلف الإتجاهات.
·         لا تغمُرين جسدك في الماء - عندما تكون بشرتك مغمورة في الماء يمكن ذلك أن يؤدي إلى حلاقة غير مستوية. ومن ثَم، عليك تجنب الغمر لفترة طويلة عند الإستحمام. علاوة على ذلك، عليكِ إستخدام رغوة الحلاقة لأنها سوف تُعطيكِ النعومة التي ترغبين فيها.
·         لا تنسين تغيير الشفرات بإستمرار - من المهم تخرين شفرات الحلاقة في منطقة جافة لأن المياه قد تؤدي إلى نمو البكتيريا والصدأ، وهو أمر غير صحي للبشرة. من الناحية المثالية، يجب تغيير الشفرات بعد ٢ - ٣ إستخدامات.
·         زيوت الأطفال جيدة لكِ - عند إستخدام أي طريقة لإزالة الشعر، سواء كان ذلك من خلال الشمع أو الحلاقة أو الخيط، يحتاج الجلد بعدها مباشرة إلى الترطيب. يُمكن أن يُساعد زيت الأطفال في ذلك حيث أنه يعمل على تغذية البشرة وجعلها ناعمة ونضرة.

هذه بعض النصائح لما يجب عليكِ فعله أو عدم فعله لإزالة الشعر. للحصول على أفضل إزالة للشعر بالليزر في قطر. قومي بالبحث وحجز موعد مع أفضل عيادة ولن تضطرين للقلق مرة أخرى فيما يخص إزالة الشعر !!

1 comment:

  1. Its a miracle that I am alive today. I encounter HERPES SIMPLEX VIRUS (HSV1/2) for good four (4) years, six (6) months and twelve (12) day with my calculations, before I meet the great Dr. Emmanuel. I am Tina Richard from Fresno California, united state of America and I was affected with herpes virus.Herpes is a viral infection cause by the Herpes simplex virus, marked by painful, watery blister in the skin or mucous membrane or on the genitals. This was what I suffered for good four years. I have visited CVS Pharmacy in Fresno for treatment but no improvement. I meet Dr.Emmanuel online while I was searching for herpes cure I read a testimony about his work. I give a try that now becomes a testimony in my life. I contacted Dr.Emmanuel WhatsApp  +2348140073965 or E-mail: nativehealthclinic@gmail.com  

    ReplyDelete