Wednesday 17 October 2018

الإجابة على: كيف أفقد دهون البطن بسهولة؟

دهون البطن هي واحدة من أكثر الدهون العنيدة التي يصعُب التخلُص منها. أولئك الذين لديهم نمط حياة غير مُستقر أكثر عُرضة لإمتلاك طبقات دُهنية في منطقة البطن. في بعض الأحيان، لا يُمكن التخلُص من هذه الدهون بالرغم من إتباع نظام غذائي صارم ومُمارسة الرياضة. في حالة كهذه، كيف يُمكنك ضمان فُقدان الدهون من المنطقة المُستهدفة؟؟؟ فيما يلي بعض النقاط التي يجب عليك أن تأخُذها في الإعتبار:
·         عدم الحصول على قِسطِ كافِ من النوم - هل تعلم أن النوم المتواصل لمدة ٨ - ٩ ساعات هو إحدى الطُرق لضمان فُقدان الوزن؟ هذا هو السبب وراء ضرورة ضبط الهاتف الخاص بك لتذكيرك بالعادات التي يجب عليك الإلتزام بها يومياً، بالإضافة إلى تجنُب تناول القهوة في المساء والحفاظ على أداء أي مهما تتعلق بالعمل خارج غرفة النوم.

·         الذهاب إلى جلسات فُقدان الوزن المُناسبة - هل سجلت في إحدى الصالات الرياضية؟ حسناً، قد يحدُث أن تُشارك في برنامج إنقاص وزن خاطئ. لهذا الغرض، تحتاج إلى التأكُد من أداء تمارين لكافة أجزاء الجسم أو الذهاب إلى عيادة حيث يُمكنك إختيار أفضل برنامج فُقدان الوزن في البحرين. هُناك عيادات لديها أجهزة مُتطورة لإنقاص الوزن يُمكنها أن تُساعدك في هذا الشأن.

·         خفض السكر - السكر هو واحد من المُكونات التي يُمكن أن تُسبب إنتفاخ البطن. ولذلك، عليك بخفض كمية السكر في نظامك الغذائي، سواء كان ذلك في شكل مشروبات طاقة أو في نظامك الغذائي وما إلى ذلك. هُناك الكثير من الأطعمة أيضاً التي تحتوي على كمية كبيرة من السكر المُضاف، فعليك التأكد من كمية السكر بأسمائه المُختلفة في المُنتج الذي ترغب في شراؤه من خلال المُلصق الغذائي المُلحق به.

·         تناول ما يكفي من البروتين - البروتين هو واحد من أفضل المكونات الغذائية التي تحتاجها في برنامج إنقاص الوزن، يُمكن أن يُساعدك هذا المُكون على حرق السعرات الحرارية الزائدة كما أنه يوفر لك الطاقة ويجعلك تشعُر بالشبع لفترة أطول.

هذه بعض النقاط التي تحتاج إلى معرفتها لحرق دهون البطن بشكل فعَّال. للحصول على المزيد من النصائح حول فُقدان الوزن والعناية بالبشرة والشعر، إحتفظ بعلامة تبويب على هذه المساحة!!


No comments:

Post a Comment