Monday 15 October 2018

٥ نصائح للحصول على أقصى إستفادة من علاج البوتوكس في قطر

مكنكِ تسميتها تجاعيد أو خطوط الإبتسامة أو أي شيء آخر، فهي جزء لا يتجزأ من عملية الشيخوخة. وبغض النظر عن عدد الكريمات أو العلاجات المنزلية التي تعتمدين عليها، فلن تحصلين على نتائج ملموسة قريبة من علاج البوتوكس في قطر أو أي مكان آخر لحل هذه المشكلة. فإذا كنتِ تفكرين في الخضوع للعلاج، إليك بعض النصائح التي سوف تُساعدكِ بشكل رائع: 

١حجز إستشارة هو المفتاح - عليكِ اللجوء إلى إستشارة أفضل عيادة للبوتوكس قريبة منكِ، والتي يتواجد بها فريق من أطباء التجميل المُسجلين وذوي الخبرة. سيضمن ذلك لكِ تحديد العلاج الأمثل والمظهر الطبيعي بعد العلاج. 

٢مُراجعة الأدوية - إذا كنتِ تتناولين حالياً أية أدوية، والتي يُمكن أن تشمل المكملات الغذائية والفيتامينات والعلاجات العُشبية، أو أي أدوية بدون وصفة طبية لهذا الأمر، عليكِ إستشارة الطبيب في ذلك، لأن بعض الأدوية يكون لها تأثير على تدفق الدماء وبالتالي قد يطلُب منكِ الطبيب التخلُص من هذه الأدوية قبل العلاج للحد من آثار الكدمات. 

٣إتباع التعليمات - عند البدء في علاج البوتوكس، عليكِ إتباع كل التعليمات قبل وبعد العلاج. على سبيل المثال، إذا تم إخبارك بضرورة عدم ممارسة تمرين قوي، فعليكِ إيقافه فوراً. 

٤تجنُب لمس الوجه - هناك نقطة أخرى يجب إتباعها وهي التوقف عن لمس أو تدليك مكان الحَقن بعد فترة وجيزة من حصولك على العلاج. لأن هذا يُمكن أن ينشُر البوتوكس في مواقع أخرى على الجلد، وبالتالي، يفسد كل التأثير الذي يجب أن يحدُث في المكان المقصود. 

٥تجنُب المواد الكيميائية - من المُستحسن تجنُب وضع المواد الكيميائية ومُستحضرات التجميل من أي نوع على وجهك لمدة ٢٤ ساعة على الأقل بعد العلاج. كما أنه لابد من تنظيف وجهك بإستخدام غسول الوجه أو المُطهر المُعتدل إذا كنتِ ترغبين في ذلك. وعليكِ إستشارة طبيبك حول أفضل مُنتج في هذه الحالة. 

هذه بعض النقاط الهامة التي تحتاجين إلى أخذها في الإعتبار أثناء الخضوع لعلاج البوتوكس. لمزيد من هذه الكتابات المُميزة، حافظي على وضع علامة تبويب على هذه المساحة. 

No comments:

Post a Comment